نزول إصدار ubuntu 8.10 بشكل رسمي

كتابات: 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ubuntu بتاريخ اليوم 30 أكتوبر 2008 .. صدرت النسخة الرسمية من ubuntu الإصدار 8.10 والذي أتى بعد الإصدار 8.04 بفارق أكثر من نصف سنة بقليل .. والذي يبدو أنه يحمل تصليحات وإضافات على النسخة السابقة.

إلى الآن الموقع الرسمي لم يبين إطلاق النسخة في الواجهة بل اكتفى بتغيير صورة العد التنازلي إلى: Ubuntu 8.10 Comming Soon .. ولكن يبدو لي أنني وقعت على الروابط قبل أن تظهر وهي روابط جديدة بحسب تاريخ آخر تعديل عليها والذي كان في 29 أكتوبر 2008 .. وهذا يدل على أنها نسخة جديدة .. وعنوان الصفحة (Daily Build) الذي أتوقع أنها صفحة تحميل النسخة الجديدة التي ظهرت رسمياً ..

وهذا رابط التحميل لمن أراد التحميل والتأكد من تاريخ آخر تعديل للنسخة .. : http://cdimage.ubuntu.com/daily-live/current/

(H) مافيني صبر .. من أمس الليل وأنا انتظر .. والساعة الحين 6 الفجر بروح أنوم وتوهم مابعد طلعوا الروابط .. بس الحمدلله أني لقيتها ..

ولله الحمد سأخلي مسؤوليتي الكاملة عن الاستعمال والدعم الفني لإصدارات شركة مايكروزفت بالكااامل ..! (حتى الهوتميل) :) ولكن يبقى الفوتوشوب والذي أتمنى أن يعوضني الله في الـ Gimp .. أو أن تكرمنا شركة Adobe بإصدار نسخة للينكس ..

بالتوفيق للجميع .. هذا وسأوافيكم بصور للنسخة بعد تنصيبها اليوم بإذن الله ..

(F)


تحديث : الظاهر أني فهمت غلط .. صارت النسخة (Daily Build) ليست النسخة الرسمية .. وأنا مستذيب في البداية .. :D وطلعت النسخة الآن على موقعهم .. بإمكانكم تحميلها عن طريق الصفحة التالية : http://www.ubuntu.com/getubuntu/download

أو عن طريق الرابط المباشر من السيرفرات الروسية .. كما أفضّل : ftp://ftp.corbina.net/pub/Linux/ubuntu-cd/intrepid/ubuntu-8.10-desktop-i386.iso

بالتوفيق للجميع

* كانت هذه أحد التدوينات التي قمت بكتابتها في أول مدونة قمت بالكتابة فيها وكانت برمجة خاصة بإسم samaBlog

فضلاً إذا أعجبتك هذه الصفحة لاتنسى أن تقوم بمشاركتها